برنامجتطبيق

واتس اب بلس الازرق – تحميل مباشر النسخة الأصلية آخر تحديث

يعد برنامج واتس اب بلس الازرق من أفضل البرامج أو التطبيقات المعدلة لتطبيق واتس اب الرسمي، يمكنك استخدام واتس اب بلس الأزرق في الحصول على العديد من المميزات الإضافية التي لا يمكنك الحصول عليها في الواتس اب العادي أو الرسمي والتي سوف نتحدث عن مميزات واتس اب الأزرق بالإضافة إلى العيوب أو مخاطر استخدام البرامج المعدلة.

مميزات واتس اب بلس الازرق

يتميز واتس اب بلس الازرق عن باقي الميزات التي استخدمتها للاستمتاع بحسابك الرئيسي على واتس اب، مما يوفر المزيد من الفرص لنفسك لضمان تجربة دردشة أفضل.

يمكنك استخدام واتس اب بلس الأزرق الأصلي في الحصول على مزيد من الخصوصية، حيث يمكنك إخفاء آخر ظهور وكذلك إخفاء مشاهدتك للحالات.
كما أنه يمكنك من قراءة الرسائل دون ظهور علامتي الصح الزرقاوان عند القراءة ويمكنك الاستماع إلى التسجيلات كذلك ولن يتمكنوا من معرفة ذلك.
ويمكنك كذلك تحميل الحالات بضغطة زر سواء صورة أو فيديو ولن تحتاج برامج إضافية لتحميل الحالات بعد الآن.
مشاركة محسّنة للملفات – بالإضافة إلى انخفاض جودة الصورة الناتجة عن مشاركة الملفات (مثل الصور) على WhatsApp الأساسي ، هناك أيضًا مشكلة الحجم المسموح به للمشاركة. باستخدام WhatsApp plus ، يمكنك مشاركة ما يصل إلى 50 ميغابايت من الملفات أثناء التنقل – ولا داعي للقلق بشأن ضغط حجمها.
وهنالك بعض المميزات الإضافية مثل الرموز التعبيرية المحسنة وإمكانية تخصيص واتساب حسب ما تريد وغير ذلك من الأشياء الرائعة والمدهشة.

عيوب واتس اب الأزرق

على الرغم من المميزات العديدة التي يمتلكها واتس اب بلس الأزرق إلى أنه يظل برنامج من مصدر خارجي ويحصل على صلاحيات الوصل للميكروفون والكاميرا والملفات وهنا قد توجد بعض المجازفة في استخدام التطبيق ولكن عدد المستخدمين لهذا التطبيق كبير جدًا ولم يكن هنالك خبر بشأن التجسس أو ما شابه، مع العلم بأن رسائلك على واتس اب مشفرة ولا يمكن الوصل لها (الرسائل المكتوبة فقط).

تحميل واتس اب بلس الازرق الأصلي

يمكنك تحميل برنامج واتس اب بلس الأزرق الأصلي آخر إصدار من الموقع الرسمي للمطور، ويمكنك كذلك الحصول على آخر التحديثات عن طريق إشعار يصل لك تلقائيًا عند وصول تحديث جديد ويجب عليك التحديث فور وصوله، وأيضًا يمكنك استخدام واتس أب ويب بدون مشاكل مع النسخ المعدلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى