أخباربرامجرمضان ٢٠١٩

برنامج رامز الجديد 2019 – رامز في الشلال

برنامج رامز الجديد رمضان 2019

برنامج رامز 2019 هي أحد اعمال الفنان رامز جلال التي تأتي في شهر رمضان ، و برنامج رامز هو برنامج مقالب ذو شعبية واسعة جداً في مصر و العالم العربي و هو أحد الاشياء التي تميز شهر رمضان و ينتظر العديد من الناس ذلك البرنامج.

FB IMG 1556294903208

رامز في الشلال

رامز في الشلال هو اسم برنامج رامز الجديد ٢٠١٩ حيث قد قال الفنان رامز جلال علي صفحته الرسمية علي الفيسبوك بأن برنامجه الجديد تحت مسمى رامز في الشلال.

فكرة برنامج رامز في الشلال

فكرة برنامج رامز في الشلال أو فكرة برنامج رامز ٢٠١٩ هي أن يستضيف فريق البرنامج احداً من المشاهير سواء لاعبين كرة القدم أو رياضيين أو فنانين أو شخصيات عامة و مشهورة، و فكرة البرنامج هي أن يُستقبل الضيف من قبل الطاقم في أحد جزر اسيا و سيقابل هناك العديد من المغامرات و الإثارة في طريقه مما سيؤدي إلي تخوفه و بعد ذلك ستظهر غوريلا ضخمة متوحشة أمام الضيف من بين الأشجار مما سيزيد من رعب الضيف اكثر ، وفي الاخير سيظهر رامز في شخصية رجل غريب ولكن بدون اي أقنعة ولكنه متخفي في شكل رجل كبير ذو شعر ابيض و لحية.

Screenshot 20190426 180814

موعد عرض برنامج رامز في الشلال

موعد عرض برنامج رامز الجديد ٢٠١٩ سيكون في رمضان ٢٠١٩ مع بدايته و سيكون بعد اذان المغرب مباشرةً يومياً علي قناة MBC مصر.

بداية رامز جلال

وُلد رامز جلال عام 1973 اي ان عمره الان ٤٦ عاماً.
رامز جلال ممثل مصري له العديد من البرامج و الاعمال التمثيلية الاخري و الافلام ، له شعبية كبيرة جداً ولقد بدأبرامج المقالب من قبل عام ٢٠١١ و استمر عليها بشكل سنوي في كل رمضان.
يُعتبر برنامج رامز حول العالم بمثابة نقطة تحول في تاريخ الفنان ، حيث أن هذا البرنامج رامز حول العالم حصد جائزة أفضل برنامج بالإضافة إلي شعبيته الكبيرة ، و بالتأكيد برنامج رامز الجديد رمضان ٢٠١٩ – رامز في الشلال سيكون ذو شعبية كبيرة جداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى