أندرويدبرنامجمقالاتويندوز

اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر

اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر

محاكي اندرويد هو عبارة عن نظام تشغيل اندرويد يعمل مع الويندوز , و وظيفة محاكي الأندرويد تشغيل تطبيقات و العاب الأندرويد علي الكومبيوتر .
عملية تشغيل محاكي الأندرويد أو اي محاكي عملية صعبة نسبياً و تحتاج إلي إمكانيات جهاز متوسطة أو عالية نوعاً ما لتشغبل نظامي تشغيل في آن واحد مثل تشغيل نظام الأندرويد بجوار نظام الويندوز , لذلك يجب عليك أن تختار اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر أو تنصيب نظام الأندرويد علي الكمبيوتر حتي لا تستهلك موارد الجهز و يصبح كلاً من المحاكي و الويندوز بطئ في المعالجة و الإستخدام.

افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر

هنالك العديد من برامج المحاكي علي الكمبيوتر و كان محاكي اندرويد بلوستكس bluestacks اندرويد اكثر المحاكيات استخداماً و شيوعاً منذ حوالي 4 سنوات ولكن ذلك المحاكي كان يتطلب امكانيات عالية او متوسطة تميل للعالية انذاك وكان بطئ في تشغيل الألعاب , لذلك قامت الشركة بإصدار العديد من إصدارات بلوستاكس تبدأ من بلوسناكس 1 حتي بلوستاكس 4 , محاكي بلوستاكس يعد من أفضل محاكيات اندرويد من حيث الثبات و الإستقرار ولكنه بطئ اذا كانت إمكانيات الكمبيوتر ضعيفة.
وهنالك عدة بدائل اخري خفيفة لبلوستاكس , مثل محاكي اندرويد smartgaga.
يعد محاكي اندرويد smartgaga من اخف المحاكيات التي تحمل بجوار الويندوز وقد تحدثنا عنه تفصيلاً في مقالة , و يمكنك تحميله و قراءة بعض المعلومات عنه من هنا.

phoenix os

يعد نظام تشغيل phoenix os هو أخف و اسرع نظام تشغيل لتشغيل تطبيقات و العاب الأندرويد علي الكمبيوتر , phoenix os هو ليس محاكي بل هو نظام تشغيل ويمكن مجازاً القول عليه محاكياً لأنه يحاكي هاتف الأندرويد علي الكمبيوتر لذلك يمكن اعتبار ان فيونكس phoenix os هو اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر أو أفضل طريقة لتشغيل العاب الأندرويد علي الكمبيوتر بدون لاج.
عند تغيير نظام التشغيل (الويندوز) و الإقلاع من فيونكس phoenix os أو أي نظام تشغيل أندرويد آخر ستكون إمكانيات الجهاز متاحة بشكل كامل للأندرويد أو المحاكي ولن تتشارك مع الويندوز.
وهنالك العديد من أنظمة تشغيل الأندرويد علي الكمبيوتر ولكن phoenix os هو اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر ولا يوجد مشاكل في تشغيل الألعاب عليه , ويمكنك تحميل محاكي فيونكس phoenix os من هنا , ويمكنك الأختيار اما حرقه علي فلاشة و الإقلاع منها أو الإقلاع من الهارد ولن تحتاج أي شيئ خارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى