أمن معلوماتانستقرامفيس بوكمقالات

زيادة لايكات الفيس بوك و الانستقرام بسرعة و سهولة

زيادة لايكات الفيس بوك

الكل يرغب في أن يكون لديه عدد كبير من الأصدقاء المتفاعلين علي الفيس بوك ولكن ذلك صعب الحدوث في حالة كونك شخصية عادية وليست عامة , لأن الشخصيات العامة يوجد لديهم عدد كبيراً من المتابعين و كذلك المحبين الذين يتفاعلون مع كل صورة تنشرها الشخصية العامة .
لذلك هنالك طريقة تمكنك من الحصول علي الآف الايكات علي صورتك الشخصية أو أي شيئ تنشره علي يومياتك ز هي عبارة عن لايكات وهمية من أشخاص غير عرب و محتمل أن تجد بينهم عرب ولكن ليس كثيراً , سنتطرق في مقالنا هذا عن زيادة لايكات الفيس بوك و كذلك زيادة لايكات و متابعين الإنستقرام و ما مدي خطورة ذلك الأمر.

زيادة لايكات الفيس بوك

سوف نستعمل في شرحنا هذا اداة الاوتو لايكر (auto liker) و تلك الأداة وطيفتها عمل لايكات تلقائية لأي شيئ تريده علي الفيس بوك و يمكن أيضاً زيادة المتابعين علي الفيسبوك و كذلك الإنستجرام و زيادة لايكات الإنستجرام أيضاً عن طريق تلك الأداة الأوتو لايكر و تلك هي مميزات الأوتو لايكر و اللايكات الوهمية و سنتحدث في نهاية المقالة حول مخاطر و عيوب الأوتو لايكر و وسائل جلب اللايكات الوهمية علي الفيس بوك.
FBliker

زيادة متابعين الفيس بوك

سوف نستخدم موقع qlizz هذا الموقع يستخدم في زيادة لايكات الفيس بوك و زيادة لايكات الصورة الشخصية أو صورة البروفايل في الفيسبوك و زيادة متابعين الفيس بوك و كذلك زيادة لايكات الصفحة فيس بوك و به استخدامات أيضاًُ ااأنستقرام – فموقع qlizz يستخدم في زيادة متابعين انستقرام و كذلك زيادة لايكات انستقرام و يمكنك الذهاب للموقع من هنا.
ذلك الموقع يستخدم خاصية “التوكين” token و هذا بمثابة كلمة سر لحسابك فهي متغيرة و سنتحدث عن مخاطرها بعد شرح الموقع.
بعد الولوج إلي موقع qlizz ستختار أي الأشياء تريد زيادتها , (زيادة لايكات الفيس بوك – زيادة كتابعين انستقرام – زيادة لايكات انستقرام – …)
fb%2Bliker
و بعدها ستسجل دخولك علي حسابك سواء كان فيس بوك أو انستقرام و تنسخ الرمز الذي سيظهر و تلصقه في المكان الذي يحدده لك الموقع و أحياناً تتم هذه الخطوة بشكل تلقائي.
بعد ذلك ستجد انه تم ارسال العديد من اللايكات أو المتابعين بشكل تلقائي علي حسابك و تتم هذه العملية بسرعة جداً فبمجرد عمل اعادة تحديث لصفحة حسابك ستجد انه قد تم إرسالها.

مخاطر اخذ التوكن 

مخاطر استخدام مواقع زيادة اللايكات الوهمية ليس بالأمر المقلق كثيراً فعند اخذ أي موقع للتوكت الخاص بك يمكنه عمل لايكات و إرسال طلبات الصداقة و عمل متابعة للأشخاص دون علمك .. ولكن ذلك الأمر طبيعي نسبياً فبمقابل حصولك علي لايكات أو متابعين سوف تفعل نفس الشيئ لأشخاص لا تعرفهم و سيقوم الموقع بعمل هذا بسرعة و تلقائياً بدلاً من انك ستقوم بذلك.
و لا تقلق فرمز التوكن يمكنك تغييره ببسطاة عن طريق الخروج من حسابك علي الفيس بوك و اعادة الولوج أو الدخول إليه من جديد و هنا سيتولد رمز توكين جديد بدلا من الذي إستخدمته في الموقع.
و هنالك شيئ آخر فبعد تجربتك للأوتو لايكر سيحدث شيئ غير اعتيادي في حسابك و هو انك قمت بنشاط غير اعتيادي (عمل لايكات و ارسال صداقات للعديد من الأشخاص في وقت وجيز) و هنا قد يقوم الفيس بوك بإغلاق حسابك مؤقتاً حتي يتأكدد هل قمت بذلك أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى