أخبارMeta

ميتا تعمل على مشروع ساعة ذكية جديدة (الشركة الأم للفيسبوك)

أعلن الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج يوم الخميس أن “ميتا” هو اسم الشركة الأم التي أعيدت تسميتها حديثًا لشركة التواصل الاجتماعي Facebook. في الأسبوع الماضي ، كان لدى العديد من المشاهير تكهنات حول تغيير العلامة التجارية. أخيرًا ، أعلنت الشركة عن الاسم الذي أعيدت تسميته في حدث اتصال افتراضي ، موضحًا التوسع المستقبلي لـ Metaverse. إعلان ميتا على Facebook وتفاصيل Smartwatch القادمة تقوم Metaverse ببناء شبكة عملاقة للشبكات الاجتماعية ؛ وتتمثل خطوتها الأولى في إعادة تسمية اسم علامتها التجارية. من المؤكد أن تسمية Meta المعاد تسميتها منطقية ، لأن هدف الرئيس التنفيذي للشركة هو استخدام الأدوات الحالية لإنشاء Metaverse افتراضي. Facebook Metaverse عبارة عن اندماج بين الواقع الافتراضي والواقع المعزز ، يتم اختزاله في النظام الأساسي.

تغيير اسم فيسبوك ألى ميتا فيرس

تستفيد المنصة الفردية التي تم إنشاؤها باسم Metaverse ميتا فيرس من وسائل التواصل الاجتماعي الحالية وخدمات الواقع الافتراضي مثل WhatsApp و Instagram و Oculus. سيمكن الجمع والتكامل العميق لجميع الخدمات والأدوات الشركة من محاولة بناء عالم افتراضي. في الوقت نفسه.

شاهد: أفضل انتي فايرس للموبايل

ساعة ميتا الجديدة

تعمل الشركة بالفعل بجد لإطلاق ساعة ذكية مثل Apple ، ولكن أيضًا بكاميرا. يوان سمارت ووتش تعرض بعض التقارير الواردة من Bloomberg صورًا معروضة خلال الساعة التالية ؛ وهي موجودة في التطبيق الذي يأتي مع نظارات Ray-Ban Stories. وظيفة هذه النظارات الذكية من Ray-Ban هي التقاط مقاطع الفيديو ، ويساعد التطبيق على تحميل مقاطع الفيديو على Facebook و Instagram على الفور. قد يتنافس تصميم هذه الساعة الذكية القادمة مع Apple Watch المصممة بشكل مشابه. بالإضافة إلى ذلك ، ستستخدم الساعة الكاميرا لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو حسب العرض ؛ تمامًا مثل نظارات Ray-Ban الذكية. تتضمن بعض الإيماءات الوظيفية استخدام أوضاع الإيماءات الموجودة مسبقًا لبدء تسجيل الفيديو ؛ بالإضافة إلى ذلك ، قد تقدم الشركة مباشرةً إمكانات مكالمات الفيديو من الساعة. وسيكون الجهاز متوافقًا مع كل من Android و iOS وستعلن الشركة عن المنتج في أوائل عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى